إيمليانو مارتينيز و كلب المالينو البلجيكي.

رمادا نيوز -وكالات 

إيمليانو مارتينيز حارس مرمى الارجنتين المثير للجدل الفائز مع رفاقة المنتخب الارجنتيني بكاس العالم في مونديال فيفا قطر 2022.والجائز على جائزة افضل حارس في المونديال .

قرر ايكال مهمة حراسة ميداليته الذهبية التي ظفر بها مع منتخب بلاده الارجنتين بفوزه الشاق والمثير بنهائي كاس العالم قطر . قررد ايكال المهمة الى كلب. وفقا” لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

افرأ ايضا”:ميسي بالبشت العربي ..ردود افعال وسائل الاعلام العالمية.

إيمليانو مارتينيز
إيمليانو، مارتينيز،حارس ،منتخب،الارجنتين

كلب المالينو 

كلب الحراسة هذا الذي قرر اللاعب الارجنتيني اقتناءه ، كلب مرعب وشرس وهو من نوع  المالينو البلجيكي الذي يعتبر الافضل في الحراسة ويوصف باخلاصه وقوته وشراسته .حيث يعتمد على هذا النوع من الكلاب العديد من النجوم ومشاهير الكرة.

كلب المالينو
كلب ،المالينو،البلجيكي

إيميليانو مارتينيز

ايميليانو  المولود في مار ديل بلانا في الارجنتين. في الثاني من سبتمبر عام 1990 يلعب لنادي استون فبلا الارجنتيني 

وكان الحارس الارجتيني قد اثار جدلا” واسعا” بعد تقليده جائزة افضل حارس في مونديال قطر. بتصرفاته المشينة والغربية. والتي اثارت اسمئزاز العالم .حيث قال النجم الفرنسي السابق ومدرب كريستال بالاس الحالي باتريك فييرا. ان تصرفات إيميليانو المشينة تصرفات غبية وافسدت انجاز الارجنتين.

لذلك وزير المالية الفرنسي “برونو لومير” ،طالب  بمعاقبة إيميليانو مارتينيز حارس المنتخب الأرجنتيني، بسبب تصرفاته المشينة بعد المباراة النهائية ضد المنتخب الفرنسي.

وكانت الارجنتين قد ظفرت بلقب بطل كاس العالم في مونديال قطر فيفا 2022. بعد مباراة ماراثونية بركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بشوطيها في الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق.

وبعد انتهاء المباراة قام مارتينيز باستفزاو لاعبي منتخب الديوك الفرنسي. وخاصة مهاجم المنتخب وفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي .حيث طلب مارتينيز  من رفاقة في غرفة تبديل الملابس بالوقوف دقيقة صمت من اجل مبابي. كما انه وخلال احتفالات الارجنتين حمل الحارس غريب الاطوار دمية عليها وجه كيليان مبابي.

كما قال لومير في تصريحات لرايو SUD “لا اعرف مالذي يفعله اتحاد كرة القدم الدولي؟ ان الرياضة تعني اللعب النظيف .والامر يتعلق احترام الخصم واحترام الطرف الخاسر”.

وكان عادل رامي اللاعب السابق في المنتخب الفرنسي .قد وصف حارس استون فيلا بانه اكثر الرجال المكروهين قي العالم كله.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى