معتصم النهار هل عاد إلى زوجته؟ فيديو حميمي يثير التساؤلات

الكثير من التساؤلات اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي. حول حقيقة عودة الممثل السوري معتصم النهار. الى زوجته لين برنكجي. بعد انتشار فيديو حميم يجمع الممثل السوري. و زوجته لين برنكجي كانت قد شاركته الاخيرة . اثناء مرتفقتها له في تركيا حيث يقوم بتصوير عمل جديد عناك.

فقد نشرت زوجة الفنان الشهير. مقطعا مصورا يجمعهما عبر حسابها على قصص “إنستغرام” . وهي تطبع قبلة على خد معتصم، كما يقوم هو الآخر بفعل الشيء نفسه. بالإضافة إلى قيامهما برسم قلب بأيديهما.

وكتبت على المقطع المصور أول حرف من اسمها. وأول حرف من اسمه باللغة الإنجليزية. يأتي ذلك، وسط التزام الطرفين بالصمت وعدم الإعلان رسمياً عن عودة المياه إلى مجاريها.

هذا الفيديو أثار تساؤلات المتابعين والجمهور على حد سواء. حول عودة الثنائي، لا سيما أن خلافاتهما وصل صداها إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق معتصم النهار وزوجته

وأعلن معتصم النهار في لقاء تلفزيوني في مايو الماضي أن السبب في طلب زوجته الطلاق هو “عدم شعورها بالأمان لتعدد علاقاته مع النساء”.

كما لمح الممثل السوري في تصريحاته، إلى عدم وفائه لزوجته وهو ما دفعها لطلب الانفصال.

يشار إلى أن الفنان السوري معتصم النهار (38 عاما) تزوج من لين برنجكجي خلال عام 2015 ورزق منها بابنته الوحيدة ساندرا في عام 2016، ثم انفصلا في مارس/آذار 2023، وعمدت لين إلى حذف معظم الصور التي جمعتها بزوجها، ما أكد لاحقا خبر طلاقهما الفعلي.

ولين برنجكجي، هي إحدى معجباته، وكانت أسرتها رافضة زواج ابنتها من النهار، لكونه نجماً مشهوراً، وسيحدث العديد من الخلافات بينهما بسبب طبيعة عمله كممثل وله معجبات عدة، إلا أن لين تمسكت به 2016.

معتصم النهار
ممثل سوري. تخرج من كلية الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. كانت بدايته الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسلي (زمن الخوف، خالد بن الوليد)، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها (أيام الدراسة، قلم حمرة).
وهو من مواليد السعودية في  6 ديسمبر 1984 تزوج من فتاة سورية تدعى «لين برنجكجي»،من خارج الوسط الفني عام 2015وفي العام 2016 رزق منها بابنته الأولى «ساندرا» في مارس 2022 أعلن انفصاله عنها.

اقرأ ايضا”: عامر خان “سيد الكمال” وعبقري السينما الهندية.. قصة نجاح واعمال ملهمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى