هدية ميسي لرفاقه ..هواتف آيفون من الذهب عيار 24 قيراط !!

رمادا نيوز – قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. إهداء زملائه في منتخب الأرجنتين والطاقم التدريبي، هدية ثمينة مختلفة، بعد إنجازهم الكبير بتحقيق مونديال كأس العالم 2022.

بعد الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب الارجنتيني. قرر ميسي تكريم زملائه في المنتخب والطاقم التدريبي بطريقة مختلفه.
كما جاء في صحيفة الصن البريطانية. فقد قرر ميسي  إهداء جميع اللاعبين هواتف آيفون مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط. أنفق عليها أكثر من 200 ألف دولار، وبلغ عدد القطع 35 قطعة.

وكان ميسي قد قاد منتخب الأرجنتين. إلى الطفر في كأس العالم / فيفا قطر 2022 في ديسمبر، حيث قاد تألقه المثير في قطر. الأرجنتين للانتصار خلال العديد من المواجهات الصعبة، قبل الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي.

ويهدف ميسي من هذه الهدية. الى منح زملائه تذكارا شخصيا. لتذكر نجاحهم. وتمثل ذلك بالهواتف الذكية المخصصة من الذهب عيار 24 قيراطا.

هدية ميسي لرفاقه ..هواتف آيفون من الذهب عيار 24 قيراط
هدية ميسي لرفاقه ..هواتف آيفون من الذهب عيار 24 قيراط

وقام اللاعب الارجنتيني نجم باريس سان جرمان. بتسلم الهواتف المحمولة في باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع. على ان يقوم بتسليمها لنجوم المنتخب خلال تجمع المنتخب بعد أسبوعين.

الرئيس التنفيذي لشركة iDesign Gold  للتصميم بالذهب، “بين ليونز”، وأوضح  كيف تواصل معه ميسي. بشأن تصميم هدية خاصة بعد الانتصار في المونديال.

وقال ليونز لصحيفة “الصن” البريطانية. “ليونيل ليس الأفضل بالتاريخ فقط .ولكنه أحد أكثر عملاء iDesigns Gold ولاء وقد تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم”.

هدية ميسي لرفاقه ..هواتف آيفون من الذهب عيار 24 قيراط
هدية ميسي لرفاقه ..هواتف آيفون من الذهب عيار 24 قيراط

وقال إنه “يريد هدية خاصة لجميع اللاعبين والموظفين للاحتفال بالفوز المذهل لكنه لا يريد هدية الساعات المعتادة”.

“لذلك، اقترحت هواتف آيفون مطلية بالذهب، وعليها شعار المنتخب واسم كل لاعب، وأحب الفكرة فورا”.

وتتميز كل قطعة فاخرة من آيفون بتصميم بسيط من الذهب، عليه شعار منتخب الأرجنتين مع النجوم الثلاثة، واسم اللاعب ورقم قميص المنتخب الوطني، وعبارة “أبطال كأس العالم 2022”.

اقرأ ايضا:ميسي يفوز بجائزة ” فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2023 (فيديو)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى