نجم هوليوود الامريكي ماثيو بيري لم استمتع بحياتى كما في Friends

لم استمتع بحياتى كما في Friends

قال النجم العالمى(نجم هوليوود) ماثيو بيري بطل مسلسل Friends، انه كان يشعر بالظلم في بعض الاوقات، بسبب رفاقه في العمل. وذلك لقدرتهم على التحكم بحياتهم والاستمتاع بها، ولكن هو لم يتمكن من ذلك وفق ما نقلت عنه احد التقارير العالمية .

ماثيو لعب دور تشاندلر بينج في المسلسل. وصرح قائلا:”الشيء الذي كان يجعله يبكي دائمًا، هو أن الأمر لم يكن عادلاً. ليس من العدل أن أعاني من هذا مرض الإدمان. بينما لم يكن زملائه الخمسة الآخرون كذلك”.

وختم بيرى حديثه :”لقد حصلوا على كل ما عندي، لكن توجب  محاربة هذا المرض وما زلت مضطرًا لمحاربته إلى الآن”

نجم هوليوود الامريكي ماثيو بيري لم استمتع بحياتى كما في Friends
نجم هوليوود الامريكي ماثيو بيري لم استمتع بحياتى كما في Friends

وقد كشف الممثل العالمى ماثيو بيرى، عن التكلفة الباهظة لرحلته للتخلص من الإدمان. حيث قال نجم مسلسل Friends، البالغ من العمر 53 عامًا. ان المبلغ الذى أنفقه من أجل الحصول على مساعدة للتعافي من الإدمان. عند حديثه مع صحيفة “نيويورك تايمز”. في الوقت الذي كان يروج فيه لمذكراته القادمة “ “Lovers and the Big Terrible Thing، وقال : “ربما أنفقت 9 ملايين دولار ، فى محاولة أن أكون متيقظًا”، وأشار أيضًا إلى أنه احتفل مؤخرًا بـ 18 شهرًا من التعافى.

ويبلغ صافي ثروة النجم ماثيو بيري حوالي 120 مليون دولار، وفقًا لموقع ” Celebrity Net Worth. حيث حقق الممثل 22500 دولار لكل حلقة ،في الموسم الأول من Friends ، في الوقت الذي ارتفع فيه راتبه إلى مليون دولار عن كل حلقة في الموسمين الأخيرين (تسعة وعشرة).

اقرا ايضا”:جورج وسوف.وحدوث امر غريب في جنازة ابنه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى