نادي الكرمل..استقالة الجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة والاستغناء عن لاعبين .

قرارات نارية اتخذتها ادارة نادي الكرمل في جلستها الطارئة اليوم. بعد الاداء الظهور لفريق كرة الطائرة في مسابقة كاس الاردن والخسائر المتتالية التي لحقت به .

وابرز ما جاء في بيان النادي.

  • قبول اعتذار المعد يعقوب القهوجي عن الاستمرار باللعب فب صفوف فريق كرة الطائرة. بعد اصابتة البليغة في بطولة الكرمل العربية.
  • قبول استقالة الجهاز الفني لقريق كرة الطائرة. والذي لم يمض على تعيينه اسبوع واحد. والمكون من ماجد البس واسلام دراغمة,
  • الاستغناء عن اللاعبين عبادة فخري ومحمد بخيت. وتحريرهم من قيود النادي شريطة إرجاع 50% من المبالغ التي تقاضوها خلال الفترة الماضية.
  • حرمان اللاعب خالد هلال شهرين اعتبارا من اليوم. وعدم صرف مستحقاته المالية عن بقية المدة.
  • تعيين جهاز فني جديد.
  • التركيز على منح لاعبين الفريق الرديف فرصة لبناء الفريق بشكل استراتيجي للموسم المقبل.

وتاليا” نص البيان كاملا”.

الزملاء أعضاء الهيئة العامة
الأعزاء جمهور النادي
حرصت إدارة النادي منذ توليها مهامها قبل نحو 6 أشهر أن تتحمل مسؤوليتها بما يتوافق مع ضمير كل إنسان حي في شتى المجالات. ووضعت نصب عينيها احراز بطولة دوري أندية الدرجة الممتاز بكرة الطائرة. وعودة فريق كرة القدم لاندية الدرجة الأولى. والاهتمام بكافة الفئات بلعبتي كرة القدم والطائرة.
وعينت الأجهزة الفنية لكل الفرق وباشر الجميع مهامه على قدم وساق. وتم تجهيز الفرق الرياضية بكل ما يلزمها من أدوات بإشراف تام من الزملاء رئيس وأعضاء الإدارة كلُ حسب اختصاصه. وحصل فريق ناشئين الطائرة على المركز الثاني على مستوى المملكة.
ومن باب حرصنا على تحقيق بطولة دوري أندية كرة الطائرة نظم النادي بطولة الكرمل العربية الثامنة للكرة الطائرة كمحطة استعدادية لبطولتي الدوري والكأس ولكن وللأسف وبالرغم أن فريق النادي يضم افضل عناصر على مستوى أندية المملكة الا ان الفريق اخفق في الحصول على البطولة وهي كانت في متناول اليد بسبب أداء بعض اللاعبين لأسباب لا نعلمها بالرغم من أن النادي رضخ لضغوطهم والضغوط الاجتماعية في حصولهم على موافقة الإدارة على تحريرهم من قيود النادي مع انتهاء الموسم في سابقة لم تحدث في كل أندية كرة الطائرة الاردنية ومع قناعتنا بأن جمهورنا وهيئتنا العامة لا يقبلون الوقوف ضد المصلحة العامة لصالح الأفراد اياً كانوا لتحقيق مصالحهم الخاصة
ويستغرب ويستهجن مجلس الادارة موقف البعض الذي يقف في صف اللاعبين ثم يطالب بأن يفوز النادي في البطولات المختلفة او تحقيق نتائج ترضي الجمهور العريض الذي لم يبخل بالعطاء دعماً للنادي وفرقه المختلفة.
ما حدث في الأمس على مرأى وسمع كل الاردن لا نعتقد انه يسر عدو او صديق إذ أن الفريق الذي تم رصد مبلغ حوالي 30000 دينار أردني لم يسبق للنادي أن رصد هذا المبلغ حتى في الظل الرعاية الكريمة لشركة امير البحار بقرار من مديرها العام السيد مازن الشريف وسهلنا كل الصعوبات وتم تعزيز صفوفه بلاعبين جدد المعد الخلوق يعقوب القهوجي الذي تعرض لاصابة مفاجئة أثناء بطولة الكرمل العربية واللاعب الحر احمد صقر ورغم تغير الجهاز الفني السابق المكون من خالد العبدي وشاهر محمود الذين اعطوا بإخلاص وتفاني.
الا ان اللاعبين والتعاقد مع جهاز فني جديد الكباتن ماجد البس وإسلام دراغمة الا ان الوضع زاد سوءا إذ أن الفريق خسر مباراته في كأس الاردن مع نادي عيرا من ثم خسر مباراته الأولى في الدوري مع نادي العودة ايضاً وما قسم ظهر البعير المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام نادي شباب الحسين ولم نحصل بها على مجموع شوط واحد طيلة المبارة وخيب الفريق طموح الجمهور .
قررت إدارة النادي في اجتماع طارئ بناء على ما تقدم .
قبول اعتذار اللاعب يعقوب القهوجي من الاستمرار لاصابته البليغة ووضع نفسه بخدمة الفريق في اي لحظة واعتبر أن طقم الملابس الذي دفع ثمنه مسبقاً تبرع للنادي.
وتم قبول استقالة الجهاز الفني بناء على طلبهم.
وتم الاستغناء عن اللاعبين عبادة فخري ومحمد بخيت وتحريرهم من قيود النادي شريطة إرجاع 50% من المبالغ التي تقاضوها خلال الفترة الماضية.
وتقرر حرمان اللاعب خالد هلال شهرين اعتبارا من اليوم وعدم صرف مستحقاته المالية عن بقية المدة.
إدارة النادي ستقوم بتعيين جهاز فني جديد.
وستركز على منح لاعبين الفريق الرديف فرصة لبناء الفريق بشكل استراتيجي للموسم المقبل.
وستمنح الأجهزة الفنية مدد طويلة لإعداد فرق الفئات العمرية كافة مع التنويه بأنه والحمد لله برز لاعبين بمستوى عالي هذا الموسم سيكون لهم شأن كبير في قادم الأيام.
والله ولي التوفيق
الناطق الاعلامي
خالد الزبيدي
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى