أخر الأخبار

محامية أشرف حكيمي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل..

رمادا نيوز – وكالات .أكدت محامية اللاعب الدولي المغرب ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي المحامية الفرنسية “فاني كولين” اكدت أن موكلها حكيمي نفى بشدة التـ ـهم الموجهة إليه.واضافت أن حكيمي “لن يتحدث إلا في المحكمة”.

مفاجأة من العيار الثقيل

كما فجرت محامية حكيمي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكدت أن الضحية المزعومة رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهة اللاعب،

و أوضحت المحامية  أن توجيه الاتــ هام من قبل المـدعي العام الفرنسي اليوم، يعد إجراء طبيعيا وروتينيا، يتبع عادة جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية. وأضافت أن هذا الإجراء يفتح الأبواب أمام حكيمي للدفاع عن نفسه

راشيل فلور باردو

محامية الفتاة “راشيل فلور باردو “اعتبرت بدورها أن تصريحات وكيلة حكيمي لا تعني شيئاً على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تنوي نشر تفاصيل هذا الملف على الإعلام. وأشارت إلى أن الشابة لم تشعر بعد بأنها مستعدة لمواجهة اللاعب.

وكان مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس قد وجه تهمة الاغتصاب لحكيمي ،بعد استجوابه أمس من قبل المدعين العامين،على ضوء الاتهامات التي وجهتها امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، زاعمة تعرضها للاغـتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم السبت 25 فبراير/شباظ  الماضي.

يذكر ان الفتاة الم يتم الكشف عن اسمها كانت قد توجهت في اليوم التالي والذي صادف الاحد 26 فبراير/شباط الماضي الى مركز للشرطة ولكنها أكدت حينها أنها لا تريد تقديم شكوى.

 

اقوال الفتاة

وكانت الفتاة قد أوضحت للشرطة أنها التقت اللاعب الشهير في يناير على شبكة التواصل إنستغرام، وذهبت إلى منزله في سيارة أجرة طلبها لها على نفقته. وشرحت كيف راح حكيمي يقــبلها عنوة ويلمسها دون موافقتها، قبل أن يغـتصبها، بحسب ما نقل مصدر في الشـ ـرطة.

ثم ادعت أنها تمكنت من تحرير نفسها وغادرت بفضل صديق جاء لاصطحابها من أمام منزل لاعب كرة القدم.

محامية أشرف حكيمي تتحدث عن القضية
محامية أشرف حكيمي تتحدث عن القضية

موقف باريس سان جيرمان

ووسط تكتم شديد، أعرب النادي الفرنسي الشهير في تصريح خص به صحيفة “لو باريزيان” لفرنسية على دعم لاعبه أشرف حكيمي والوقوف بجانبه في الأزمة التي يمرّ بها، مؤكّداً أنّ “حكيمي” سيخوض تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء.

وقال النادي للصحيفة: إن “النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة الاتهامات ويثق في العدالة. باريس سان جيرمان مؤسسة تعزز الاحترام داخل وخارج الملعب”.

اقرأ ايضا”:مصير عائلة اشرف حكيمي بعد اتهامه بالاغتصاب!!

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى