ماسك يشعل “تويتر” بتغريدة عن مصر !!

رمادا – ايلون ماسك يشعل تويتر بتغريدة عن معبد قديم في مصر .حيث اثارت تغريدة الملياردير الامريكي والمدير التنفيذي لشركة تسلا “ايلون ماسك” عن حضارة مصر القديمة ردود فعل ضخمة عبر وتفاعلا” كبيرا:

وكان ماسك قد شارك مقطع فيديو لمعبد قديم في مصر “معبد الدندرة” في صعيد مصر وعلق عليه قائلا” “مصر القديمة كانت منوهجة “

ولم تمض ساعات قليلة على تغريدة ماسك ، حتى لقت تفاعلا كبيرا جدا” وحققت أكثر من 8.7 مليون مشاهدة، وأكثر من 80 ألف إعجاب، وأكثر من 4500 آلاف إعادة تغريد.

ايلون ماسك مغردا عن معبد في مصر القديمة
ايلون ، ماسك ، مغردا، عن معبد ،في ،مصر ، القديمة

 تفاعل مصري واسع مع تغريدة ماسك.

وتفاعل نجوم المجتمع ومسؤولون في مصر مع تغريدة ماسك ، حيث جاءت اغلب التعليقات تحمل دعوات لماسك بزيارة مصر لمعرفة المزيد عنها.

حيث علقت وزيرة التعاون الدولي المصرية “رانيا المشاط ” وقالت “تعال وانضم إلينا واكتشف المزيد من القصص غير المروية عن مصر القديمة في المتحف المصري الكبير مع المجموعة الكاملة وغير المسبوقة للملك توت عنخ آمون إنها تجربة لا مثيل لها، ومصر ترحب بك”.

وعلق كذلك عالم الآثار المصري زاهي حواس علىالتغريدة، قائلا” : إنها أفضل دعاية للسياحة في مصر، وهي مجانية، ولم تكلف الدولة دولارا واحدا.

 الإعلامي شريف عامر علق ايضا” قائلا” : “كل شيء لا يزال موجودا هناك، يمكنك أن تأتي للتحقق من ذلك”.

 محمد هنيدي الكوميديان المصري وكعادته مازحا” مع  ماسك ودعاه لزيارة مصر وكتب له” تعالى هنا في مصر وسأكون مرشدك الخاص”.

ودعا الإعلامي الشهير عمرو أديب الحكومة المصرية بسرعة التحرك ودعوة ماسك لزيارة القاهرة، قائلا “أنا لو من الحكومة المصرية أبعتله حالا طيارة خاصة تجيبه على معبد الدندرة”.

شاهد ايضا”:الفنان العراقي ” علي سالم ”منتقدا” سوء تنظيم خليجي 25 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى