كيف تستخدم محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT؟

رمادا نيوز -محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT

أعلنت مايكروسوفت عن دمج إصدار مُحدث من ChatGPT .في محركها للبحث بينج ومتصفح إيدج (Edg). حيث يتوفر الآن محرك بحث Bing الجديد الذي يستند في عمله إلى الذكاء الاصطناعي .للاستخدام كمعاينة محدودة.

وبهذه الخطوة تقود مايكروسوفت قائمة من الشركات ابتداءً من جوجل إلى Baidu إلى تبني روبوتات الدردشة التفاعلية ودمجها في متصفحاتها لتقديم ردود أكثر مرونة بلغة طبيعية عن استفسارات البحث.

يحتل محرك بحث Bing المركز الثاني في سوق محركات البحث بعد جوجل إذ يستحوذ على نسبة 9% فقط من الحصة السوقية لمحركات البحث، 

تقول مايكروسوفت إن النسخة الجديدة من محرك بحث Bing ومتصفح إيدج ستجمع البحث والتصفح والدردشة معًا في تجربة موحدة يمكنك استدعاؤها في أجهزتك المتعددة للحصول على نتائج متعددة بسرعة.

 كيفية استخدام الإصدار الجديد من محرك Bing:

  • انتقل إلى (bing.com/new) على سطح المكتب.
  • اضغط على زر (الانضمام إلى قائمة الانتظار) Join the waitlist.
كيف تستخدم محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT؟
كيف تستخدم محرك ،مايكروسوفت Bing ،الذي يدعم ChatGPT؟
  •  للتسجيل ستحتاج إلى استخدام حساب مايكروسوفت، أدخل بيانات حسابك، ثم اضغط على خيار (التالي) Next.
كيف تستخدم محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT؟
كيف تستخدم محرك ،مايكروسوفت Bing ،الذي يدعم ChatGPT؟
  • وعند اتباع التعليمات جميعها التي تظهر في الشاشة، سيُعاد توجيهك إلى صفحة التسجيل، حيث ستظهر عبارة “رائع! أنت في قائمة الانتظار” Great! You’re on the waitlist.

إذا استخدمت حساب مايكروسوفت في التسجيل في قائمة الانتظار، ستتيح لك مايكروسوفت طريقتين لتخطي قائمة الانتظار والوصول بشكل أسرع.

بعد انتهاء التسجيل؛ يجب أن تحتوي صفحة قائمة الانتظار على خيار (الوصول إلى Bing الجديد بشكل أسرع) Access the new Bing faster إذا قمت بالنقر فوقه، فسترى الخيارين التاليين:

كيف تستخدم محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT؟
كيف تستخدم محرك ،مايكروسوفت Bing ،الذي يدعم ChatGPT؟

تعيين إعدادات مايكروسوفت الافتراضية في حاسوبك:

سيطلب منك خيار (عيّن إعدادات مايكروسوفت الافتراضية  في حاسوبك) “Set Microsoft defaults on your PC” تعيين محرك بحث Bing .كمحرك البحث الأساسي لمتصفح الويب الذي تستخدمه سواء في حاسوب ويندوز أو Mac.

  مسح رمز الاستجابة السريعة لتثبيت تطبيق مايكروسوفت Bing:

سيتيح لك خيار (Scan the QR code to install the Microsoft Bing App). استخدم هاتفك أو جهازك اللوحي لمسح رمز الاستجابة السريعة. وتنزيل تطبيق مايكرسوفت Bing .لنظام التشغيل iOS أو أندرويد،. حيث سيفتح رمز الاستجابة السريعة متجر تطبيقات هاتفك ويطلب منك تنزيل تطبيق Bing.

كيف تستخدم محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT؟
كيف تستخدم محرك، مايكروسوفت Bing ،الذي يدعم، ChatGPT؟

 

تأكد من تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت .عند القيام بأي من الأمرين المذكورين أعلاه. كما أنه خلال مرحلة المعاينة المحدودة، لن يتمكن المستخدمون إلا من تجربة الاستعلامات المحددة سابقًا، حيث ستتوفر الاستعلامات الحرة في وقت لاحق.

 ميزات الإصدار الجديد من محرك Bing الذي يستند إلى الذكاء الاصطناعي:

يتميز الإصدار المُجدد من متصفح إيدج .بوجود شريط جانبي فيه مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي، بينما يسمح وضع آخر للمستخدمين بالتفاعل مع محرك البحث Bing .في واجهة الدردشة المألوفة التي تشبه ChatGPT.

كما يمكن للمستخدمين تحسين البحث عن طريق طلب مزيد من التفاصيل. من خلال دردشة Bing. حيث يمكن إجراء عمليات بحث أكثر تعقيدًا، مثل: التخطيط لمسار رحلة مفصل أو البحث عن تلفاز للشراء، حيث ستظهر روابط شراء للمنتجات.

يمكن أن ينشئ Bing محتوى، مثل: رسائل البريد الإلكتروني .بما يشمل ترجمتها إلى لغات أخرى، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي. وملاحظات مقابلة العمل، وغير ذلك من المحتوى الذي يطلبه المستخدم. وسوف يستشهد أيضًا بمصادره حتى تتمكن من قراءة المزيد المحتوى عبر الويب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى