يوتيوب كيدز..كيف تتحكم في الوقت الذي يقضيه طفلك على التطبيق؟

رمادا نيوز -يوتيوب كيدز ..تعيين حد للوقت الذي يقضيه أطفالك في تصفح مقاطع الفيديو طريقة جيدة لضمان تحديد المقدار المناسب من المحتوى الذي يشاهده أطفالك طوال اليوم.

كيفية ضبط المؤقت

يتيح المؤقت المدمج للوالدَين إمكانية وضع حد للمدة التي يقضيها أطفالكم في مشاهدة مقاطع الفيديو، وذلك من خلال إظهار إشعار للأطفال عندما يحين وقت التوقّف عن المشاهدة، وبعدها يتوقف التطبيق عن العمل تلقائيًا لبقية اليوم.

لضبط المؤقت اتبع الخطوات التالية:

تطبيق يوتيوب كيدز

1- سجّل الدخول إلى حساب ولي الأمر:

سجّل الدخول إلى التطبيق باستخدام بيانات حساب ولي الأمر في يوتيوب.

2- اضغط فوق رمز القفل وأدخل رمز المرور (password):

لتغيير أي إعدادات في التطبيق، ستحتاج إلى تسجيل الدخول، والنقر فوق رمز القفل الظاهر في الزاوية السفلية من أي صفحة في التطبيق، أو في الزاوية اليُمنى العلوية إذا كنت تستخدم متصفح ويب. وسيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة مرور حساب يوتيوب كيدز (password).

يوتيوب كيدز
يوتيوب كيدز

3- اضبط المؤقت لتعيين حد لاستخدام التطبيق:

بعد الضغط فوق رمز القفل، اضغط فوق رمز (المؤقت) Timer. ثم استخدم شريط التمرير واضبط المؤقت لتعيين مقدار الوقت الذي تريد أن يقضيه طفلك في استخدام التطبيق طوال اليوم.

قد يهمك : كيف تستخدم محرك مايكروسوفت Bing الذي يدعم ChatGPT؟

4- شغّل المؤقت:

بعد الانتهاء من ضبط المؤقت، انقر فوق خيار (بدء المؤقت) Start timer. وبعد انتهاء الوقت المُحدد، سيتلقى طفلك إشعارًا يحتوي على جملة (انتهى الوقت) Time’s Up، وسيُقفل التطبيق تلقائيًا لبقية اليوم.

إذا كنت ترغب في منح أطفالك مزيدًا من الوقت، فانقر فوق رمز القفل، ثم انقر فوق (إيقاف المؤقت) Stop Timer. سيُطلب منك تسجيل الدخول وإدخال كلمة المرور مرة أخرى، بعدها سيبقى التطبيق متاحًا لطفلك حتى تُشغّل المؤقت مرة أخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى