كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي..حسم الامر

رونالدو الى النصر السعودي. حسب صحيفة ماركا الاسبانية،التي كشفت اليوم وصول نادي النصر السعودي، الى اتفاق رسمي مع النجم كريستيانو رونالدو. بعد فسخ عقده رسميا مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

واكدت الصحيفة الاسبانية، ان اللاعب كرستيانو رونالدو ،سينتقل رسميا الى النادي  السعودي لموسمين ونصف الموسم.،وكانت الصحيفة قد نشرت هذا الخبر سابقا في الاسبوع الماضي، الخبر الذي لم تاكيده او نفيه من اي من الطرفين.

اقرأ ايضا:كريم بنزيما ..سبب اعتزال نجم المنتخب الفرنسي؟

cristiano ronaldoكريستيانو رونالدو
cristiano،ronaldo،رونالدو،كريستيانو

وبحسب ما ورد في ماركا الاسبانية، يتوقع ان تبدأ رحلة رونالدو مع النصر، في بداية العام القادم 2022 .مقابل مبلغ مالي ضخم، يقدر بحوالي( 250 مليون يورو في الموسم الواحد..بذلك يكون رونالدو اللاعب الاعلى اجرا” في العالم.

وفي الحقيقة،نادي النصر السعودي لم يصدر اي بيانات تؤكد ما جاء في الصحيفة الاسبانية حتى الان.

تركي ال الشيخ يؤكد انتقال رونالدو
تركي ال الشيخ
تركي،الشيخ،رونالدو
تركي ال الشيخ “رئيس هيئة الترفيه السعودية,كشف حقيقة تمويله صفقة انتقال النجم البرتغالى، الى فريق النصر السعودي. في الوقت الذي اكدت فيه العديد من الصحف ووسائل الاعلام العالمية، خبر انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو. وتعاقده مع نادي النصر السعودي.بانتظار التوقيع الرسمي على العقد.
لذلك وعبر تغريدة له على موقع تويتر، نفى تركي ال الشيخ تمويله لصفقة الانتقال حيث غرد قائلا” :
“أي أحد يعتقد إن لي علاقة بأي شيء يخص كرة القدم السعودية، هذا يعاني من خلل في الدماغ، لأني تعبت أشرح، منذ صدر الأمر الكريم بإعفائي لا علاقة لي بشيء في الكرة أو الرياضة، إلا عند الاحتفال بإنجاز وطني”.
ختاما” اصبح لعب كريستيانو رونالدو لاعبا” في مننطقتنا العربية

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، المعروف أيضًا بـ “رونالدو”، هو لاعب كرة قدم برتغالي واحد من أفضل اللاعبين في العالم. ولد رونالدو في 5 فبراير 1985 في فونتينو، ماديرا، البرتغال. بدأ مسيرته الكروية في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ولاحقًا انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2003.

أثبت رونالدو نفسه كلاعب موهوب وسريع، واستطاع تحقيق نجاحات مذهلة خلال مسيرته. في فترة وجوده مع مانشستر يونايتد، فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

في عام 2009، انتقل رونالدو إلى نادي ريال مدريد الإسباني مقابل رسم قياسي في ذلك الوقت. خلال فترته مع ريال مدريد، حقق العديد من البطولات بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا. واستمر في تسجيل أهدافه بشكل متواصل وتحقيق إنجازات فردية كبيرة.

في صيف عام 2018، انتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث واصل تألقه وسجل العديد من الأهداف الرائعة وساهم في فوز فريقه بلقب الدوري الإيطالي.

بالإضافة إلى ذلك، رونالدو يمثل المنتخب البرتغالي وقاده للفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 وكأس الأمم الأوروبية الأمامية عام 2019.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى