سوبر هاتريك رونالدو تبقي النصر في الصدارة

رمادا نيوز -سوبر هاتريك رونالدو تبقي النصر في الصدارة.

ضرب كريستيانو رونالدو بقوة ونجح في ظهوره الثالث فقط. في الدوري السعودي لكرة القدم. بتسجيله رباعية الفوز على الوحدة 4-صفر. في المرحلة السادسة عشرة، ليبقي فريقه النصر. في الصدارة بفارق الأهداف أمام الشباب الفائز بدوره على الباطن 4-2.

وبهذه الرباعية، أبقى رونالدو فريقه النصر. في الصدارة برصيد 37 نقطة .وبفارق الأهداف أمام الشباب .الذي خاض مباراة أكثر من منافسه، على أن يلحق بهما الاتحاد في حال فوزه الجمعة على العدالة.

سوبر هاتريك رونالدو
سوبر هاتريك رونالدو

وافتتح رونالدو رباعيته في الدقيقة 21. بعدما كسر التسلل. إثر تمريرة بينية من عبد الرحمن غريب، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 40 بتمريرة من سامي خليل النعجي .

وبعدما أضاف هدفه الثالث في بداية الشوط الثاني. من ركلة جزاء (53)، أكمل رونالدو الـ”سوبر هاتريك” بعدما عادت اليه الكرة إثر تسديدة له صدها الحارس عبدالقدوس عطية، فتابعها أرضية في الشباك (61).

وأبدى رونالدو سعادته، قائلاً بعد اللقاء “شكراً على الترحيب الحار من الجماهير. الفريق كان جيداً الليلة وتمكنا من تحقيق الانتصار، وبالطبع سعيد للفريق وأيضاً لتسجيلي اليوم”.

وأضاف “سعادتي كبيرة. لمساعدة زملائي. في تحقيق الفوز على الوحدة، كما أني أسعد كثيراً بتسجيل الأهداف”.

ورفع رونالدو رصيده إلى 5 أهداف .في ثلاث مباريات .خاضها في الدوري السعودي. وإلى 503 أهداف. على صعيد جميع الدوريات التي لعب بها خلال مسيرته حتى الآن.

 

رونالدو إلى النصر السعودي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى