جورج وسوف.وحدوث امر غريب في جنازة ابنه.

على أنعام “يوم الوداع” شيع الفنان السوري جورج وسوف، جنازة ابنه “وديع”

رمادا نيوز- شيع الفنان السوري جورج وسوف، جنازة ابنه “وديع” على أنعام “يوم الوداع” . بعد أيام من وفاته بسبب مضاعفات صحية حصلت له،  بعد اجراءه عملية قص للمعدة. التي اجراها مؤخرا”. في لحظة وداع أثارت صدى واسعا لدى وسائل الإعلام العربية.

تشييع وديع “نجل جورج وسوف”

في بيروت ،وعلى انغام اغنية يوم الوداع، وسط حضور المئات من الفنانين والوسط الفني في لبنان، شيع جثمان نجل جورج وسوف “وديع” الى مثواه الاخير.

حضر جورج وسوف صلاة الجنازة عل ابنه ” وديع ” في كنيسة القديس نيقولا، في بيروت.قبل التوجه به الى المقبرة. وظهر جورج وسوف خلال مراسم التشييع .وهو يرتدي نظارة سوداء وسط حالة من النهيار وصدمة حزنا على ابنه الراحل.

جورج-وسوف
جورج،-وسوف

بعد الانتهاء من مراسم التابين في الكنيسة. شيع الجثمان الى مثواه الاخير في بلدة كفرون بمحافظة طرطوس الساحلية السورية.وعند وضع الجثمان داخل السيارة ،علت موسيقى واغنية يوم الوداع لسلطان الطرب .

وقام المشيعون برفع النعش عاليا” فوق ايديهم وعلت اصوات الزغاريد مع انغام اغنية يوم الوداع .

 

وكان وديع  وسوف، قد توفي نتيجة مضاعفات عملية جراحية لتكميم المعدة، والتي كان من المفترض أن تكون جراحة بسيطة، إلا أنها تسببت في وفاة الشاب وديع،

وكان وديع وسوف، قد نقل الى احدى مستشفيات بيروت، بحالة صحية حرجة ،نتيجة مضاعفات نتجت عن عملية قص المعدة، التي كان قد اجراها قبل اسبوع .وبعد بقله للمستشفى بساعات قليلة اعلنت عائلته خبر الوفاة.

 

اقرا ايضا”:نجم هوليوود ماثيو بيري: لم استمتع بحياتى كما فعل في Friends

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى