جاسم النبهان..ابنته وزوجته الثانية تتبادلان الفضائح علناً

 جاسم النبهان ..شهدت منصات التواصل الاجتماعي انتشارًا واسعًا للتعليقات والانتقادات والاتهامات المتبادلة. بين حصة، ابنة الفنان الكويتي جاسم النبهان، وزوجته الثانية المغربية “أم يحيى”. وفي تصريحاتها، أعربت الزوجة عن استيائها قائلة: “يرجى أن تتحلى بالأدب قبل التحدث عني وعن والدتي. أنا نشأت بصعوبة بغض النظر عنكِ وعن الشخص الذي جلبكِ إلى حياتنا. إذا كنتِ قد تم تربيتكِ بشكل صحيح، فلماذا كنتِ تبدين الحزن منذ البداية؟ يرجى ترك والدي بسلام، فهو ليس مسحورًا كما تدّعين”. وأضافت: “تحبني والدكِ رغم اعتراضكِ واعتراض إخوتكِ. لقد أحبني وسافر لمسافات طويلة وأنفق مبالغ مالية كبيرة لكي يلتقي بي، ليس بفضلكِ ولا بدعوتكِ. كان القرار بيد والدي وأخذني بموافقتي. يرجى عدم تصديق فكرة مغلوطة بخصوص هذا الأمر”.

جاسم النبهان

 ممثل كويتي. اشتُهِر في دوبلاج أفلام الكرتون، وكانت أبرز شخصية قام بها هي القبطان نامق في المسلسل الكرتوني عدنان ولينا.ويُعد الممثل الأكثر حضوراً في تاريخ التلفزيون والمسرح الخليجي بحصيلة تجاوزت 300 عملًا فنياً.
التحق «بمدرسة عمر بن الخطاب» في منطقة القبلة بعام 1953 وتابع دراسته فيها من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث المتوسط، انتقل بعدها إلى «مدرسة الشامية المتوسطة» وظل بها لمدة عام وأكمل دراسته الثانوية في «ثانوية الشويخ». وأثناء فترة دراسته كان يشارك في المسرح المدرسي. وبعام 1963 سافر أخوه الأكبر للدراسة بالخارج فاضطر للخروج من المدرسة للعمل وتحمل مسؤولية المنزل، فعُيِّن في وزارة الأوقاف، وانضم بعد ذلك «لفرقة لمسرح الشعبي» بسنة 1964 بعد أن كانوا رافضين انضمامه إليهم عندما تقدم إليهم بعد تأسيس الفرقة وذلك كونه ما زال طالبًا حينها كما التحق «بمعهد الدراسات المسرحية» الذي أسسه زكي طليمات.
تزوج ثلاث مرات، الأولى هي الممثلة طيبة الفرج، ولديهما 6 أبناء هم: طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة، وله من زوجته الثانية نجيبة اللنقاوي ابنتين هن الممثلة حصة وأسماء. والمرة الثالثة في 2016 ولديه منها ولدًا واحدًا.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى