هاتريك كريستيانو رونالدو يعيد النصر للصدارة!!

رمادا نيوز -هاتريك كريستيانو رونالدو يعيد النصر للصدارة .  حيث عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو  للتالق من جديد . وقاد فريقه النصر لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) السبت، بعد فوزه على ضمك.

وواصل رونالدو مسلسل الإمتاع  والتالق . خلال أحدث تجاربه الاحترافية في الدوري السعودي، وقاد النصر للفوز على ضمك بـ3 أهداف دون رد، موقعا بنفسه على الأهداف الثلاثة . للمباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة 18.

هاتريك كريستيانو رونالدو يعيد النصر للصدارة
هاتريك كريستيانو رونالدو يعيد النصر للصدارة

وسجل كريستيانو الهاتريك الجديد . في الدقائق 18 (ركلة جزاء) و23 و44 في مباراة فريقه النصر وضمك، ليقود العالمي للفوز 3-0 واستعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الفوز رصيد النصر إلى 43 نقطة، في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين أمام الاتحاد الوصيف، بعد مرور 18 جولة من المسابقة.

وبهده النتيجة يكون النجم كريستيانو رونالدو  . قد رفع رصيده رصيد أهدافه مع النصر في الدوري السعودي إلى 8 أهداف، في 5 مباريات فقط بالمسابقة، ليكون بذلك أسرع لاعب. يسجل هذا العدد من الأهداف في مستهل مشواره بالمسابقة.

فيديو وصور .. رونالدو بالزي السعودي ورقصة بالسيف في احتفالات يوم التأسيس السعودي

وكان رونالدو  قد سجل أول هدف له في الدوري السعودي للمحترفين .  أمام الاتفاق، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يسجل سوبر هاتريك تاريخي ليقود النصر للفوز على الوحدة 4-0.

يذكر أن كريستيانو رونالدو .انضم إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة . في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى