بالفيديو.. زحف أردني نحو الحدود ومطالب بفتحها في جمعة “طوفان الأقصى”..

رمادا نيوز – عمان – جمعة “طوفان الأقصى”.. زحف أردني نحو الحدود ومطالب بفتحها .. على وقع مشاهد المجازر والابادة  والمذابح والوحشية  والدمار التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، احتشد عشرات آلاف الأردنيين وسط العاصمة عمّان في “جمعة طوفان الأقصى” تحت شعار “مليونية غزة” لبى الادنيون نداء جراح اشقائهم في غزة  عبر مسيرات راجلة ، وبالحافلات التي قدمت من مختلف مدن المملكة.

وكانت هذه الحافلات محملة بالرجال والنساء والشيوخ والأطفال، تأييدا للمقاومة الفلسطينية، وتنديدا بالعدوان الصهيوني الوحشي المتواصل على غزة.

وسم “على الحدود”

وتصدّر وسم “على الحدود” كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن على مدى الساعات القليلة الماضية للدعوة إلى “النفير العام”، والخروج المكثف نحو الحدود المشتركة مع كيان الاحتلال رفضًا لممارساتها الوحشية بحق الاشقاء الفلسطينيين، فإن جميع محاولات الشباب للوصول إلى الحدود صباح اليوم فشلت.

ونشرت الأجهزة الأمنية الأردنية  دورياتها في كافة الطرق المؤدية إلى منطقة الأغوار الحدودية لمنع أي محاولة للتجمع هناك، واستخدمت الغاز المدمع لمنع مئات الشبان من التقدم نحو المنطقة الحدودية مع فلسطين المحتلة.

بيان وزارة الداخلية “مناطق محظورة”

وأوضح بيان صدر عن وزارة الداخلية الاردنية أن منطقة الأغوار والمناطق الحدودية المحيطة بها على طول الحدود مع فلسطين مناطق محظورة للتجمهر، وتتولى القوات المسلحة الأردنيّة حمايتها وضبط الأمن فيها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى