اندية سعودية تفاوض اكثر من 10 نجوم .. ميسي ومودريتش وراموس على رأس قائمة

اندية سعودية تفاوض اكثر من 10 نجوم.. لوكا مودريتش وهوغو لوريس في قائمة المفاوضات السعودية لتأسيس دوري تنافسي جديد

ذكرت وكالة فرانس برس أنّ صانع اللعب الكرواتي لوكا مودريتش والحارس الفرنسي هوغو لوريس يتصدّران قائمة من أكثر من عشرة لاعبين نجوم يتفاوض معهم السعودية بهدف تأسيس دوري تنافسي جديد يجذب أنظار العالم. وتأتي هذه المحادثات في الوقت الذي تقوم فيه وفود سعودية من ناديي الهلال والاتحاد بمحاولة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، لتشكيل فريق قوي في المملكة الثرية.

ووفقًا للمصادر، تجري السلطات السعودية المختصة مفاوضات مع أكثر من عشرة لاعبين، بما في ذلك لاعبين فازوا بكأس العالم أو دوري الأبطال الأوروبي. وتضم قائمة المفاوضات الفرنسي كريم بنزيما، الإسباني سيرخيو راموس، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الكرواتي لوكا مودريتش، الفرنسيين هوغو لوريس ونغولو كانتي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، والإسبانيين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

اقرأ ايضا”:كريم بنزيمة ونهاية الرحلة مع ريال مدريد رسميا!

ومن المقرر أن يلعب هؤلاء اللاعبين لصالح خمسة أندية سعودية هي الهلال والنصر والشباب واتحاد جدة وأهلي جدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم السلطات السعودية عروضًا مجزية جدًا للاعبين، وسيتنافسون في دوري قوي للغاية.

يتصدّر صانع اللعب الكرواتي لوكا مودريتش والحارس الفرنسي هوغو لوريس قائمة من أكثر من عشرة لاعبين من نجوم الصفّ الأوّل تتفاوض معهم السعودية بهدف تأسيس دوري تنافسي يجذب أنظار العالم، على ما أفاد مصدر وكالة فرانس برس الإثنين.

وفي إطار جهودها لجذب الانتباه العالمي وتطوير الرياضة في البلاد، تسعى السعودية للتعاقد مع لاعبي كرة القدم البارزين لتعزيز جاذبية دوريها المحلي ورفع مستوى الأندية السعودية. وتعتبر مفاوضات السعودية مع لوكا مودريتش وهوغو لوريس، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مشهورين، خطوة مهمة في هذا السياق.

وتُعَد السعودية من أكبر الدول المنتجة للنفط في العالم، وتستخدم هذا الثروة المالية لتعزيز قطاع الرياضة والترفيه. وبالتعاقد مع لاعبين عالميين مثل لوكا مودريتش وهوغو لوريس، تأمل السعودية في زيادة جاذبية دوريها وتحقيق رقي في مستوى المنافسة الكروية المحلية.

اقرأ ايضا”:ابراهيموفيتش يعتزل كرة القدم بالدموع..وداع مهيب من جماهير ميلان (فيديو)

ومن بين الأندية التي تستهدفها السعودية للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين المشهورين، تشمل الهلال والنصر والشباب واتحاد جدة وأهلي جدة. ومن المتوقع أن يقدم الدوري السعودي منافسة قوية وجذابة بوجود هذه النجوم العالمية.

بالإضافة إلى التعاقد مع لوكا مودريتش وهوغو لوريس، تتضمن قائمة المفاوضات السعودية أيضًا لاعبين آخرين مشهورين مثل ليونيل ميسي وكريم بنزيمة وروبرت ليفاندوفسكي ونيمار جونيور ومحمد صلاح وسيرجيو راموس وكيليان مبابي ونغولو كانتي وجورجينيو فينالدوم. يهدف التعاقد مع هؤلاء النجوم العالميين إلى تعزيز مستوى الفرق السعودية وزيادة جاذبيتها على الصعيد الدولي.

إذا تمكنت السعودية من التوقيع مع هؤلاء اللاعبين البارزين، فسيكون للدوري السعودي فرصة فريدة لاستعادة الأضواء وتجذب اهتمام العالم بالكرة السعودية. سيكون وجود هؤلاء النجوم في الدوري السعودي فرصة للمشجعين المحليين للتمتع بمشاهدة بعض أفضل اللاعبين في العالم يتنافسون في الملاعب المحلية.

وتشير التقارير إلى أن السعودية على استعداد لتقديم عروض مالية كبيرة للحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين، وذلك لجعل الدوري السعودي أحد الأقوى والأكثر جاذبية عالميًا. وبالإضافة إلى الاستثمار في لاعبي الكرة العالميين، تعمل السعودية أيضًا على تطوير البنية التحتية الرياضية وتحسين المرافق الرياضية لاستقبال هذه النجوم وضمان تجربة رياضية عالية المستوى للجماهير.

على الرغم من أن هذه الأخبار ليست رسمية حتى الآن وتحتاج إلى تأكيد، إلا أنها تعكس التطلعات والجهود التي تبذلها السعودية لجعل الكرة السعودية على المستوى العالمي وزيادة الاهتمام بالرياضة في البلاد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى