الوحدات يعقد فرصه في التاهل في كأس الاتحاد الآسيوي بتعادله مع الكويت الكويتي

اكتفى الوحدات بالتعادل أمام ضيفه الكويت الكويتي في المباراة التي أُقيمت على ستاد عمان الدولي، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. انتهت المواجهة بتسجيل هدف لكل من الفريقين.

وبهذه النتيجة، حسم فريق الكهرباء العراقي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على أهلي حلب السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. في المقابل، جاء الوحدات في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما احتل الكويت المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وعبرت جماهير الوحدات عن استيائها من الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق خلال المباراة، مما أدى إلى دخوله في مواجهات صعبة للتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وعلى صعيد آخر، يتطلع الوحدات للمنافسة على المركز المؤهل كأفضل ثانٍ من بين مجموعات منطقة غرب آسيا، في انتظار نتائج مباريات اليوم في المجموعتين الأولى والثالثة.

تجاوز الوحدات تحديات في مشواره بالبطولة، حيث انطلق بالفوز على الأهلي بهدفين، ثم تعثر في الجولة الثانية بالخسارة أمام الكويت بهدف لهدف. وفي الجولة الثالثة، حقق الفريق الأردني الفوز على الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه خسر في المباراة الإياب بهذه النتيجة نفسها، ثم عاد لتحقيق الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين.

المباراة شهدت متابعة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الذي يقوده المدرب المغربي الحسين عموتة، الذي عاد من إجازته ويستعد للإعلان عن قائمة المنتخب المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة مطلع الشهر المقبل في قطر.

مثل الوحدات :

عبد الله الفاخوري

فراس شلباية

دانيال عفانة

يوسف أبو الجزر

خالد كردغلي (عامر جاموس)

محمود شوكت

أحمد سمير (محمد عبد المطلب “بوغبا”)

مهند أبو طه

صالح راتب (بهاء فيصل)

أنس العوضات

وسيدريك هنري. 

المدير الفني: رشيد جابر (سلطنة عمان)

مثل الكويت الكويتي:

عبد الرحمن كميل،

مشاري غنام،

رضا هاني،

فهد حمود،

فهد الهاجري،

رضا هاني (أحمد الظفيري)،

علي حسين،

محمد مرهون (طلال الفاضل)،

المهدي برحمة،

عمر إسماعيل (سامي الصانع)

وطه ياسين الخنيسي. 

المدير الفني: نبيل معلول (تونس) 

الحكام

 أدار اللقاء طاقم تحكيم سعودي مكون من فيصل البلوي حكما للساحة، المساعد الأول فيصل القحطاني، المساعد الثاني هشام الرفاعي وشكري الحنفوش حكما رابعا.

 الأهداف 

–  الكويت : فهد الهاجري برأسه في الشباك (27).
–  الوحدات:بهاء فيصل برأسه في المرمى (90).

الإنذارات:

رضا هاني، عبد الرحمن كميل (الكويت) 

نجم اللقاء 

حصل لاعب الوحدات بهاء فيصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بحسب قرار مراقب المباراة من الاتحاد الآسيوي، وذلك بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه، بعد دخوله بديلا في اللقاء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى