الكرمل يضم يعقوب القهوجي ويجدد اتفاقيته مع مؤسسة خطوات

رمادا نيوز -أعلن نادي الكرمل، تعاقده مع قائد المنتخب الوطني للكرة الطائرة يعقوب القهوجي، للعب في صفوف فريق النادي خلال المنافسات المحلية.

وأشاد النادي باللاعب وإمكاناته الفنية، الأمر الذي دفع النادي للتعاقد معه، استعدادا للمرحلة المقبلة من المنافسات، وبحثا عن نتائج جيدة.
ويشرف على تدريب فريق الكرمل حاليا المدير الفني خالد العبدي.

القهوجي يوقع للكرمل
من حفل التوقيع

 

من جانب اخر افاد الناطق الاعلامي لنادي الكرمل خالد الزبيدي. انه جرى في مقر النادي توقيع إتفاقية شراكة بين نادي الكرمل ومؤسسة خطوت.

إتفاقية شراكة بين نادي الكرمل ومؤسسة خطوت.
توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة خطوت.
في البداية رحب السيد ركان محمود نائب رئيس النادي .  بالتعاون بين مؤسسة خطوات ونادي الكرمل . وصرح أن هذا التعاون له أكثر من عشر سنوات . حيث خرّجت المؤسسة العديد من اللاعبين المميزين حيث أن عدداً منهم الآن لاعبين بالفريق الأول للنادي.
كما تحدثت السيدة ريان غوشة وشكرت إدارة النادي على حسن التعاون وإستمرار العمل بين المؤسسة والنادي بناءً على النجاحات السابقة وأن الهدف من هذه الشراكة هو تنفيذ برامج رياضية كوسيلة لتطوير قدرات الأطفال من خلال المهارات التي تستخدم في تدريباتهم.
تم توقيع الإتفاقية من أجل تعزيز وتطوير مهارات الأطفال الذكور والإناث من مواليد عام ٢٠١٣/٢٠١٤ في لعبة كرة القدم للذكور والكرة الطائرة للإناث.

قد يهمك:محمود الطيطي رئيسا” لنادي الكرمل

وقع الإتفاقية عن نادي الكرمل السيد ركان محمود نائب رئيس النادي . وعن مؤسسة خطوات مديرة الإقليم للمؤسسة السيدة ريان غوشة . بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والسيد عرب والمدربين.

ستقوم مؤسسة خطوات بموجب هذه الإتفاقية . رعاية أربعون طفلاً موزعين على مجموعتين . حيث ستتم التدريبات على ملعب النادي . وصالة الطائرة بواقع يومين بالأسبوع .  اعتباراً من ١/٣/٢٠٢٣ بإشراف الكابتن محمد توهان والكابتن نزار شامخ لفريق كرة القدم والكابتن خالد العبدي والكابتن آية عياط لفريق الكرة الطائرة.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى