العمل الحر عبر الانترنت.. اهم المنصات العالمية!

المنصات العالمية للعمل الحر عبر الانترنت! نستعرض هنا بعض المنصات العالمية الشهيرة للعمل الحر عبر الإنترنت، ويمكن للمستخدمين البحث عن منصات أخرى تتوافق مع اهتماماتهم ومهاراتهم الفردية

موقع PeoplePerHour 

المنصات العالمية للعمل الحر عبر الانترنت
العمل,الحر,فريلانسر

العمل الحر عبر الانترنت ..هذا الموقع هو احد اهم منصات العمل عن بعد والذي يعمل على تمكين المهنيين من شتى دول العالم من القيام بالاعمال التي يجيدونها .ويوفر هذا الموقع اداوات مختلفة لادارة المهام المطلوبة بالعمل الحر.النطام الاسسلسي للموقع يحتوي مجموعة من الميزات التي تهم العامل بالعمل الحر مثل ادارة الحسابات ومراجعة الطلبات والفوترة.

مميزات الموقع.

خيارات الدفع.حيث يمتاز الموقع بخيارات متعددة للدفع يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه من خيارات الدفع.حيث يمنم للمستخدم اختيار طريقة الدفعات الشهرية او الدفع كاملا” او الدفع بالاقساط.

كما يعمل الموقع على ضمان حق المستخدم ويطلب من صاحب العمل ان يقوم بدفع جزء من المبلغ المطلوب قبل ان يبدأ المستقل بالعمل على المسروع.كما ويضمن الموقع اتمام العمل المطلوب على اكمل وجه قبل دفع بقية المبلغ من قبل صاحب العمل.

يوفر موقع  PeoplePerHour للمستخد فرصة ادارة حساباته والاطلاع على المعلومات الضرورية التي يحتاجها بكل سهولة ويسر.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا.

او من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://www.peopleperhour.com/

موقع Up Work 

 

ويعد هذا الموقع ايضا” من اشهر المواقع العالمية التي تعنى بالعمل عن بعد.ويمتاز الموقع باعتماده على نظام السحابة”Cloud” التي تعرف بانها من اكبر التجمعات لاصحاب العمل والباحثين عن عمل.وهو موقع مثالي للمستقلين اصحاب المهارت المختلفة ومثالي ايضا” للشركات من جميع الاحجام.ويمتاز موقع Upwork بانه قادر على التمييز ما بين المستقلين الحقيقيين والمزيفين المر الذي يضمن سلامة العمل والمستخدمين.

  • يمتاز هذا الموقع بسهولة الاستخدام .حيث انه من الصعب تقييم المرشحين لعدم وجود اتصال مباشر بين المتقدم للوظيفة وصاحب العمل.جيث يمتاز Upwork بتحديد مواعيد للمقابلات بين الطرفين عبر خدمة المقابلات عبر الانترنت الامر الذي يتيح لاصحاب العمل تقييم المتقدمين ويزيد من فرص اصحاب العمل من العثور على الشخص المناسب لاشغال الوظيفة.
  • يتيح الموقع فرصة تواصل مباسر بين اصحاب العمل والمستخدم عبر قنوات حيث يعد التنسيق بين افراد العمل ضروريا”لضمان استمرارية العمل.
  • Upwork يوفر مجموعة من الاداوات التي تتيح لصاحب العمل التاكد من ساعات عمل المستخدمين واعداد حسابات ما قبل التمويل وجدولة الفواتير كل ساعة.
  • يوفر الموقع محرك بحث يسمح للشركات تضييق نطاق البحث عن الموظفين المطلوبين ,وتمكين المستخدمين الباحثين عن وظائف من تصفية ما يناسبهم وما يتوافق مع خبراتهم ومهاراتهم.

للدخول الى الى الموقع من هنا.

او من خلال الضغط على الرابط التالي: https://www.upwork.com/

فريلانسر Freelancer.com 

يقوم هذا الموقع على جمع الملايين من المستقلين واصحاب العمل من كل ول العالم ,ويوفر هذا الموقع مجموعة من الاداوات الاساسية والمتقدمة للمسخدمين حسب مهاراتهم.

  • الكثير من الفرص.

هنا بوسع المستقلين الوصول الى عدد كبير من الوظائف والمساريع التي تناسبهم,وكذلك يستطيع اصحاب العمل الاطلاع على اعداد ضخمة من ملفات المستقلين الباحثين عن عمل.فخلال دقائق معدودة من نشر المشروع الذي يريدون تنفيذه سيصلهم الكثير من الطلبات.

  • الدفع بامان.

يوفر الموقع نطام دفع امن. يضمن حقوق رب العمل الذي لن يدفع اي مبلغ. الا بعد الانتهاء من تنفيذ العنل المطلوب. كما يجب.ويضمن كذلك حق الموظف المستقل بان يستلم اجره فور الانتهاء من العمل.

  • متابعة سير عمل المشروع.

Freelancer يتيح لصاحب العمل. امكانية متابعة سير عمل مشروعه وحساب الوقت الذي يقضيه المستخدم في العمل على هذا المشروع. وكذلك يتيح للطرفين امكانية التحدث وتبادل المعلومات والاقتراحات. من خلال محادثة مباشرة في اي وقت من خلال تطبيق على الهاتف.

يمكنكال\خول الى الموقع من هنا.

او من خلال الدخول الى الرابط التالي:https://www.freelancer.com/

موقع Guru.com

guru

من خلال هذ الموقع “Guru“يستطيع اصحاب العمل والمشاريع. العثور على المستقلين بكل سهولة.هذا الموقع صمم ليعمل على الجمع ما بين الالاف من المستقلين واصحاب العمل.

إدارة المشاريع 

عملية ادارة سهلة للمشاريع وسهولة التواصل ما بين المستقلين وارباب العمل. ويكون ذلك عبر لوحة تحكم واحدة.

طرق الدفع.

يوفر الموقع طرق دفع امنة. سواء كان الدفع محددا او شهريا” او بالساعة.ويمكن ايضا” الاعتراض باعادة التمويل. حال لم يتم استلام المبلغ المتفق عليه كاملا”.

اقرأ ايضا”:افضل المواقع العربية للعمل الحر على الانترنت.

الدعاية والاعلان للوظائف.

يمكن الموقع اصحاب العمل بالاعلان عن الوظائف المطلوبة. ونشرها على الموقع مقابل مبلغ بسيط. بحيث يعلن عن هذه الوظائف في اعلى صفحات البحث. الامر الذي يعزز رؤيتها بشكل افذل من قبل المستقلين.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا.

او من خلال الضغط على الرابط التالي:https://www.guru.com/

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى