منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!

منصات عربية للعمل الحر ..العمل على الانترنت عن بعد اصبح في وقتنا الحالي امر شائع جدا”بل وغدا ينافس الوظائف التقليدية بروتينها المعتاد حيث الالتزام باوقات وساعات عمل معينة.ويمتاز العمل الحر عبر الانترنت بمرونته وحرية العامل به في اذاء عمله فيما يناسبة من وقت.

في الولايات المتحدة الامريكية وحدها يعمل ما يقارب 42 مليون شخص في العمل الحر عبر الانترنت “الفريلانس”.طريقة العمل عن بعد والعمل الحر غيرت من طريقة انجاز المهنيين لاعمالهم واسلوب عمل الكثير من الشركات.فمن خلال انتشار الكثير من المواقع اصبح من السهولة على اصحاب العمل ايجاد الاشخاص المناسبين لاداء وظائف معينة والقيام بالاعمال التي لا تتطلب التزاما” بمكان وساعات عمل محددة,كما اصبح الامر يسيرا” بالنسبة للباحثين عن عمل حر دون التزام ايجاد فرصهم مع الكثير من الشركات والمؤسسات المناسبة.

افضل منصات للعمل الحر على الانترنت

*منصات عربية للعمل الحر.

سوق فن SouqFann

منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!
منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!

موجه بشكل خاص لاصحاب المهن الابداعية والفنانين والحرفيين في مختلف المجالات حيث يوفر لهم منصة يمكنهم من خلالها من عرض منتجاتهم وبيعها من خلال المنصة,وتم تاسيس هذه المنصة لغاية دعم الفنانين في مناطق شمال افريقيا والشرق الاوسط عام 2018.

يمتاز الموقع بسهولته واريحيته بالعمل واتاحة فرصة التفرغ للفنانين والحرفيين للعمل على بيع منتجاتهم .ويقوم موقع سوق فن بالتكفل بعمل الحملات الاعلانية والتسويق وشحن وتوصيل المنتجات من البائع الى المشتري .

كما يتميز بانخفاض رسوم الشحن ,فالبائع من خلال هذه المنصة لا يدفع اي اموال مقابل تسويق المنتجات وبيعها الا في حال تم البيع يقوم الموقع باقتطاع نسبة ضئيلة جدا” من الارباح مقابل الخدمات التي قدمها من تسويق وتغليف وتوصيل للمنتجات .

حرية البائع ,بحيث يمكنه بوضع السعر الذي يناسبه دون اي تدخل من الموقع كما ان لع الحرية ايضا” بخفض اسعاره او رفعها كما يشاء.

يمكنك الدخول الى موقع  سوق فن SouqFann من هنا 

https://souqfann.com/

موقع مستقل Mostaql.com 
منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!
منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!

موقع مستقل التابع لشركة حوسب يعمل على توصيل الشركات العربية بالمسقلين المحترفين ,ويضمن موقع مستقل حقوق كلا الطرفين بشكل تام ويبقى هو الوسيط بينهما الى ان يتم انجاز العمل وتسليمه.

يمكنك الدخول والتسجيل في موقع مستقل من هنا.

https://mostaql.com/

 

تصميمي tasmeemME
تصميمي tasmeemME منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!
تصميمي tasmeemME منصات عربية للعمل الحر على الانترنت!

موقع تصميمي. هو موقع متخصص في تنمية المواهب الابداعية العربية وتمكينها. يوفر العديد من فرص العمل بدوام كامل او جزئي. وفرص العمل الحر في مجالات التصميم. سواء كان التصاميم الهندسية والمعمارية او التصميم الجرافيكي والتصوير وكثير من اشكال التصميم الاخرى.

يمكنك الدخول والانضمام الى موقع تصميمي tasmeeME من هنا.

او من خلال الضغط على الرابط:
https://www.tasmeemme.com/

خمسات Khamsat 
خمسات Khamsat 
خمسات Khamsat 

يعد هذا الموقع اشهر مواقع العمل الحر العربية. وفكرته تقوم على بيع وشراء الخدمات المصغرة.ويجمع ما بين الشباب من مختلف ارجاء الوطن العربي. اللذين لديهم القدرة لتقديم الخدمات التي يبحث عنها الزبون او المستثمر. وبين المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات.

يمكنك الدخول الى موقع خمسات من هنا.

او من خلال الرابط التالي:https://khamsat.com/

موقع أريد Ureed

موقع أريد Ureed
موقع أريد Ureed

تختص هذه المصة بمجالات الترجمة والتحرير. وتقوم على ربط المستقلين الخبيرين بهذه المجالات. باصحاب العمل .وتوفر ايضا” مساحة لاصحاب العمل. بعرض اي مشروع له صلة بالخدمات اللغوية والاطلاع على الاسعار المتاحة. ومن ثم اختيار اي من المتقدمين الانسب لتنفيذ المشاريع المطلوبة .كما تتاح الفرصة للمتقدمين للعمل بالاطلاع على المشاريع المطروحة والتقدم بعروض لتنفيذها.

للدخول الى موقع اريد Ureed من هنا.

او من خلال الرابط:https://ureed.com/

اقرأ ايضا”:المنصات العالمية للعمل الحر عبر الانترنت!

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى